x

نحن هنا للمساعدة!

إتصل على 16668

صمم مركز الإتصالات ببنك saib لجعل تجربتك المصرفية سهلة وفعالة.
نحن هنا للمساعدة في تعزيز علاقات أفضل والتواصل مع المزيد من عملائنا.
اتصل بمركز الاتصال وحل مشكلاتك الآن أو احصل على إجابات عن استفساراتك.

استمتع بما يلي:
  • إنشاء وإعادة تعيين T-PIN الخاص بك (PIN للخدمات المصرفية الهاتفية)
  • تحقق من حالة القرض ورصيد الحساب والشهادات والودائع
  • تحقق من أرصدة بطاقة الائتمان الخاصة بك
  • ربط حسابات مختلفة على بطاقة الخصم الخاصة بك
  • تحقق من حالة تسليم البطاقات / رقم التعريف الشخصي
  • قم بتنشيط بطاقاتك للاستخدام الأول
  • إعادة تعيين المحاكمات PIN بطاقاتك
  • قم بإلغاء تنشيط البطاقات الخاصة بك في حالة فقدان / سرقة البطاقة
  • التقدم بطلب لاستبدال البطاقات / PIN
  • التقدم بطلب للحصول على رد المبالغ المدفوعة للمعاملات المتنازع عليها
  • تنشيط بطاقاتك للمشتريات عبر الإنترنت
  • تنشيط/حظر الخدمة المصرفية الإلكترونية الخاصة بك
  • قم بإعادة تعيين كلمة مرور الخدمات المصرفية الإلكترونية الخاصة بك
  • أرسل شكواك أو اقتراحك
خدمة أفضل تكلف أقل!

   مع خطوطنا المجانية، يمكنك الوصول إلينا في أي وقت من البلدان أدناه دون أي تكلفة إضافية

  • من السعودية اتصل على (8008200016)
  • من الامارات اتصل على (80002000013)
  • من الولايات المتحدة الامريكية (18334820003)
  • من المملكة المتحدة اتصل على (08082343764)
  • من فرنسا اتصل على (0800907919)

أو يمكنك الاتصال بنا من أي دولة أخرى على  16668 2+ (متوفر 24/7)

عناوين البريد الإلكتروني للمساعدة